Layout Style

Full Width Boxed

Background Patterns

Color Scheme

أساس كل أفلام هوليوود!





برنامج أدوبي أفتر إيفيكتس "Adobe After Effects" هو برنامجُ إضافة الرسوم المتحركة، والتأثيرات البصرية والتركيب والتطبيق الرقمي، وقد وضعته شركة أدوبي للاستخدام في مرحلة ما بعد الإنتاج السينمائي والتلفزيوني. يمكن أيضاً أن تستخدمَ البرنامج كمحرر للنصوص الخطية على الفيديو وإشارات وسائل الإعلام.

لا يكفينا هذا المقال لتعداد الاستخدامات المختلفة للبرنامج، حيث أنه أصبحَ العصبَ السينمائي لكل أفلام هوليود دون استثناء، ولكل القنوات التلفزيونية دون استثناء أيضاً، فضلاً عن أنه يُستخدم كثيراً في صنع الفيديوهات التعليمية والإعلانات.

يقومُ البرنامج على وضع بيئة محرر فيديو شديدة الحساسية وواسعة الخيارات، تُـمكِّـنُ المستخدم من تحرير وتعديل الفيديو وإضافة المؤثرات بشكل احترافي لم يسبق له مثيل. وبوجود الإضافات أو ما يسمى"plugins"، يمكنُ للبرنامج أن يصبحَ أقوى وبخصائصَ أشمل، حيث يقوم مبرمجون بتجهيز إضافاتٍ للبرنامج مقابل مبالغ مالية لتحقيق الأرباح .

سنوضح الاختلاف بين برنامجي"Adobe After Effects" و"Adobe Premiere" الشهير لتحرير الفيديو:

يُـفضَّـلُ استخدام "Adobe After Effects" عند العمل مع مقاطع الفيديو القصيرة والتي تحتاج إلى دقة عالية جداً في المؤثرات مثل مشاهد الأفلام.

يُـفضَّـلُ استخدام "Adobe Premiere" عند العمل على تحرير مقاطع الفيديو العامة والطويلة وخاصة التقطيعات الطويلة والمعقدة مثل التقارير الأخبارية مثلاً.
أساس كل أفلام هوليوود! Reviewed by Unknown on 11:17 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ فكره عامه © 2015 - 2016
Powered By Blogger, Designed by Tarkhawy

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.